أنظمة دفع وتقسيط قرية وايت ساند الساحل الشمالي

 

أنظمة دفع وتقسيط قرية وايت ساند الساحل الشمالي

حرصت شركة جرين فالي للاستثمار والتنمية العقارية على توفير جميع الشاليهات والفيلات والتاون هاوس والتوين هاوس والكابينات والإستديو في هذا المنتجع للبيع من خلال أنظمة دفع وتقسيط ميسرة للغاية.

كما حرصت أيضًا على إتاحة عدة أنظمة للدفع والتقسيط وذلك حتى تناسب ميزانيات أكبر عدد ممكن من الأفراد والمستثمرين الذين يرغبون في امتلاك وحدة سكنية فاخرة في أحد أفضل المواقع الجغرافية في قلب الساحل الشمالي.

ويمكننا توضيح نظام الدفع والتقسيط لقرية وايت ساند الساحل الشمالي كما يلي:-

  • يمكنك دفع مقدم 5% من إجمالي سعر الوحدة وسداد الباقي على هيئة أقساط متساوية على مدار 8 سنوات.
  • بدون مقدم، يمكنك سداد سعر الوحدة على مدار 10 سنوات.


لمعرفة المزيد عن أنظمة السداد والتقسيط في مشروع وايت ساند الساحل الشمالي :اضغط هنا

الخدمات والمزايا white sand الساحل الشمالي

حرصت شركة جرين فالي للاستثمار والتطوير العقارية على توفير خدمات متكاملة ومزايا عديدة في جميع أجزاء قرية وايت ساند وذلك لتزويد الساكنين بأكبر قدر ممكن من الرفاهية والراحة والأمان والخصوصية والأمان في بيئة عصرية يغلب عليها الرقي والفخامة والجمال وفي منتجع ترفيهي متكامل الخدمات والمزايا.

فكل ما تسعى إليه شركة جرين فالي هو توفير منتجع ترفيهي مصيفي راقي متكامل المزايا وكذلك توفير حياة متكاملة لجميع الساكنين ومساعدتهم على الاستمتاع بعطلاتهم الصيفية بأكبر قدر ممكن في أجواء مفعمة بالرفاهية والاسترخاء والراحة والهدوء.

وبالتأكيد لا يمكننا أن نتعرض لجميع الخدمات والمزايا الموجودة في مشروع وايت ساند الساحل الشمالي في مقالة واحدة أو فقرة واحدة ولكن يمكننا أن نذكر بعض من أبرزها في نقاط باختصار كما يلي:-

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مساحات وأسعار كمبوند الفسطاط

مشروع بيراميدز سيتي العاصمة الادارية

أول كمبوند فيلات في العاصمة الادارية الجديدة | كمبوند لافيردي