شركة مارسيليا للاستثمار والتنمية العقارية - مرسيليا بيتش 5 في واحد من أجمل 3 شواطيء مصرية

 

موقع مارسيليا بيتش 5

اختارت شركة مارسيليا للاستثمار والتنمية العقارية أحد أهم وأرقى المواقع الجغرافية في قلب الساحل الشمالي لإنشاء هذا المنتجع.

يقع مرسيليا بيتش 5 في واحد من أجمل 3 شواطيء مصرية، في قلب منطقة رأس الحكمة الساحل الشمالي، تحديدًا في الكيلو 210 طريق الإسكندرية – مرسى مطروح.

الموقع الجغرافي المميز لهذه القرية جعلها تقع قريبة من كثير من الطرق والمحاور والخدمات والمزايا والمنتجعات والقرى الهامة في الساحل الشمالي.

ويمكننا أن نذكر بعض من أبرز مزايا موقع منتجع مرسيليا بيتش 5 في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • المنتجع يقع قريب جدًا من مطار برج العرب ومطار مدينة العلمين
  • القرية تقع قريبة جدًا من طريق الفوكا الجديد
  • القرية تقع قريبة جدًا من كثير من الطرق والمحاور الهامة مثل محور الضبعة والطريق الدولي الساحلي
  • المنتجع يقع بالقرب من مدينة العلمين الجديدة
  • القرية قريبة جدًا من كثير من القرى الهامة مثل هاسيندا ويست وفوكا باي
  • المنتجع يقع قريب جدًا من كثير من المنتجعات الراقية مثل ماونتن فيو وقرى مارينا وسيزر سوديك وسوان ليك
قرية مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي
قرية مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي

مساحة وتصميم قرية مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي

أنشأت شركة مارسيليا للاستثمار والتنمية العقارية قرية مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 135 فدان.

خصصت شركة مرسيليا 80% من إجمالي هذه المساحة للحدائق والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة والمزايا والخدمات في جميع أجزاء القرية وباقي المساحة للوحدات المصيفية والإنشاءات وذلك من أجل تزويد جميع الساكنين بمناظر طبيعية خلابة ومبهرة في جميع أجزاء المنتجع.

تم تصميم هذه القرية وفقًا لأحدث المعايير العالمية للتصميم والإنشاء، كما حرصت شركة مرسيليا على تصميم منتجع مرسيليا بيتش 5 بحيث تقع جميع الوحدات قريبة من جميع الخدمات والمزايا والمرافق والبحيرات الصناعية والحدائق في جميع أجزاء القرية.

تم تصميم منتجع مرسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي بحيث يكون هناك مسافات فاصلة كافية بين كل وحدة وأخرى وذلك من أجل مزيد من الخصوصية والهدوء لجميع الساكنين.

حرصت شركة مارسيليا على تصميم قرية مارسيليا بيتش 5 الساحل الشمالي بحيث أغلب الوحدات على شاطيء البحر المتوسط، لذلك فتم تصميم القرية بحيث تبلغ واجهتها حوالي 700 متر، وحرصت على تصميم باقي الوحدات بحيث يكون لها إطلالة مبهرة على الحدائق والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة في جميع أجزاء القرية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مساحات وأسعار كمبوند الفسطاط

مشروع بيراميدز سيتي العاصمة الادارية

أول كمبوند فيلات في العاصمة الادارية الجديدة | كمبوند لافيردي