كمبوند طلة العاصمة الادارية – Talah New Capital Compound

 

كمبوند طلة العاصمة الادارية – Talah New Capital Compound

كمبوند طلة العاصمة الادارية

كمبوند طلة العاصمة الادارية الجديدة – Talah New Capital Compound هو أحدث مشروعات شركة نيو بلان للاستثمار والتطوير العقاري والتي توفر من خلاله مجمع سكني متكامل الخدمات والمزايا ووحدات سكنية متنوعة الفئات والمساحات وبأسعار مغرية وأنظمة سداد ميسرة.

تسعى شركة نيو بلان للاستثمار والتنمية العقارية إلى تلبية احتياجات الكثير من الأفراد المتطلعين للعيش في بيئة عصرية راقية يغلب عليها الخصوصية والرقي والهدوء وفي أحد أفضل المواقع الجغرافية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وبالقرب من جميع الطرق والخدمات والمحاور والمعالم وكذلك في مجمع سكني متكامل المزايا والخدمات وبأسعار مغرية للغاية.

يتميز كمبوند طلة R7 بموقعه الجغرافي المميز في قلب العاصمة الإدارية وكذلك بتصميماته العصرية المبهرة وما يوفره من خدمات متكاملة ومساحات خضراء وبحيرات صناعية في جميع أجزاء الكمبوند، فضلًا عما يوفره من وحدات سكنية متنوعة الفئات والمساحات وأسعاره المغرية وأنظمة سداده المتعددة والتي تناسب أكبر عدد ممكن من ميزانيات الأفراد.

خلال هذه الصفحة سنتعرف بالتفصيل على موقع قرية كمبوند طلة ومساحة وتصميم المشروع وأسعار ومساحات الوحدات وأنظمة الدفع والتقسيط والشركة المالكة للمشروع وبعض من أبرز مشروعاتها السابقة.

موقع كمبوند طلة العاصمة الادارية الجديدة

حرصت شركة نيو بلان للاستثمار والتطوير العقاري على اختيار أحد أهم وأفضل المواقع الجغرافية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لإنشاء كمبوند طلة.

يقع كمبوند طلة العاصمة الادارية في قلب الحي السكني السابع R7، تحديدًا في القطعة I1 أمام منطقة الخدمات الرئيسية في الحي السكني وأمام منطقة الحديقة المركزية التي تبلغ مساحتها 25 فدان في R7.

الموقع الجغرافي المميز لهذا الكمبوند جعله يقع بالقرب من كثير من الطرق والمحاور والمزايا والخدمات في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويمكننا أن نذكر بعض من أبرز مزايا موقع كمبوند طلة العاصمة الادارية في نقاط باختصار كما يلي:-

  • الكمبوند يقع قريب جدًا من كثير من الطرق والمحاور الهامة مثل طريق السويس وطريق العين السخنة والطريق الدائري ومحور محمد بن زايد.
  • الكمبوند يقع بالقرب من محطة المونوريل المركزية
  • المشروع يقع بالقرب من كثير من الأحياء الهامة مثل الحي الحكومي والحي الدبلوماسي وحي المال والأعمال
  • كمبوند طلة قريب جدًا من مشروعات منطقة الأعمال المركزية ومنطقة البنوك و مسجد مصر الكبير
  • الكمبوند يقع بالقرب من كثير من المراكز التجارية والمدارس الدولية والمستشفيات
  • مشروع طلة يقع بالقرب من منطقة الجامعات ومن منطقة التسوق وسوق الذهب
  • الكمبوند يقع قريب جدًا من مطار العاصمة الإدارية ومدينة المعارض
  • كمبوند طلة يقع قريب جدًا من مدينة الفنون ودار الأوبرا
  • المشروع يقع بالقرب من فندق الماسة (أكبر وأهم فندق في العاصمة الإدارية الجديدة).
موقع مشروع طلة العاصمة الادارية
موقع مشروع طلة العاصمة الادارية

مساحة وتصميم كمبوند طلة العاصمة الادارية

أنشأت شركة نيو بلان للاستثمار والتطوير العقاري كمبوند طلة العاصمة الادارية على مساحة تبلغ 30 فدان.

وخصصت شركة نيو بلان 82% من إجمالي مساحة هذا المشروع للحدائق والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والخدمات والمزايا في جميع أجزاء الكمبوند وباقي المساحة للوحدات والإنشاءات.

حرصت شركة نيو بلان للتطوير العقاري – New Plan Development على تصميم هذا الكمبوند وفقًا لأحدث معايير التصميم والإنشاء العالمية، وذلك بحيث تقع جميع الوحدات قريبة من جميع الخدمات والمزايا والحدائق والمرافق في العاصمة الإدارية الجديدة.

كما حرصت شركة نيو بلان على تصميم كمبوند طلة بحيث يكون هناك مسافات فاصلة بين كل وحدة وأخرى وذلك من أجل مزيد من الخصوصية والهدوء لجميع الساكنين.

تم تصميم كمبوند طلة بحيث يكون لجميع الوحدات السكنية إطلالات مبهرة على المساحات الخضراء والحدائق والبحيرات الصناعية في جميع أجزاء الكمبوند.

حرصت شركة نيو بلان للاستثمار والتطوير العقاري على تصميم كمبوند طلة العاصمة الادارية بحيث يتم تخصيص فدان واحد لاستيعاب 130 فرد بدلًا من 180 فرد مثل كثير من المجمعات السكنية الأخرى في العاصمة الإدارية بشكل عام وفي الحي السكني السابع R7.

كما حرصت شركة نيو بلان أيضًا على تصميم  جميع واحدت الكمبوند بحيث تطل على مناطق مفتوحة لا يقل عمقها عن 30 متر ويصل حتى 200 متر.

مساحات وفئات وحدات كمبوند طلة نيو بلان العاصمة الإدارية

حرصت شركة نيو بلان للاستثمار والتنمية العقارية على توفير وحدات سكنية متنوعة الفئات والمساحات وذلك لتلبي الاحتياجات المختلفة لأكبر عدد ممكن من الأفراد الذين يرغبون في الحصول على وحدة سكنية فاخرة مُصممة ومُشطبة وفقًا لأحدث المعايير العالمية للتصميم والإنشاء والمتطلعين للعيش في مجمع سكني راقي متكامل الخدمات والمزايا في قلب أحد أفضل الأحياء السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويمكننا أن نوضح فئات الوحدات السكنية في كمبوند طلة العاصمة الادارية في نقاط بإيجاز كما يلي:-

  • وحدات فاخرة
  • دوبلكس AltoCasa Concept
  • دوبلكس فاخرة  VerdeCasa Concept

وبالنسبة لمساحات الوحدات، فقد حرصت شركة نيو بلان للاستثمار والتطوير العقاري على توفير جميع الوحدات السكنية بمساحات متنوعة حتى يمكنك اختيار وحدتك المفضلة بسهولة.

ويمكننا أن نوضح مساحات الوحدات في كمبوند طلة نيو بلان في نقاط باختصار كما يلي:-

  • وحدات فاخرة بمساحات تبدأ من 125 متر2 ، ومكونة من 2 غرفة نوم وريسبشن وحمام ومطبخ.
  • شقق بمساحات تبدأ من 150 متر2، مكونة من 3 غرف نوم وريسبشن وحمام ومطبخ.
  • شقق فاخرة بمساحات تبدأ من 220 متر2 وتصل حتى 240 متر2 مكونة من 4 غرف نوم وريسبشن و2 حمام ومطبخ.
  • تبدأ مساحات الدوبلكس من 210 متر2 وتصل حتى 350 متر2
  • تبدأ مساحات الدوبلكس الفاخر من 180 متر2

ملحوظة:-

الدوبلكس فئة Alto Casa : تأتي وحداته مزودة بحمام سباحة خاص وحديقة خاصة. تبدأ مساحاتها من 210م تصل الى 350 م

الدوبلكس فئة Verde Casa: تأتي حداته مزودة بحديقة واسعة. و تبدأ مساحاتها من 180 م

أسعار مشروع طله العاصمة


حرصت شركة نيو بلان للاستثمار والتطوير العقاري على توفير جميع الوحدات السكنية (شقق ودوبلكس) في طلة للبيع بأسعار مغرية للغاية وذلك بالمقارنة بالموقع الجغرافي المميز للكمبوند في قلب الحي السكني السابع R7 وكذلك بالمقارنة بما يوفره هذا الكمبوند من مزايا عديدة وخدمات متكاملة في جميع أجزاء الكمبوند وبالمقارنة بأسعار المجمعات السكنية الأخرى في العاصمة الإدارية الجديدة.

ملحوظة: تختلف أسعار الوحدات في هذا الكمبوند باختلاف نوع الوحدة (شقق فاخرة، دوبلكس فئة AltoCasa أم دوبلكس فئة VerdeCasa) وكذلك باختلاف موقع الوحدة داخل الكمبوند واختلاف نظام الدفع والتقسيط.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مساحات وأسعار كمبوند الفسطاط

مشروع بيراميدز سيتي العاصمة الادارية

أول كمبوند فيلات في العاصمة الادارية الجديدة | كمبوند لافيردي