قرية جايا الساحل الشمالي – Gaia North Coast

قرية جايا الساحل الشمالي

قرية جايا الساحل الشمالي – Gaia North Coast هي أحدث مشاريع شركة الاهلي صبور في الساحل الشمالي التي توفر من خلاله منتجع ترفيهي متكامل ووحدات مصيفية راقية متنوعة المساحات والفئات وبأسعار مغرية وأنظمة سداد ميسرة.

أطلقت شركة الأهلى صبور للاستثمار والتنمية العقارية مشروع جايا الساحل الشمالي كأحدث منتجعاتها الترفيهية متكاملة الخدمات والمزايا، بعد نجاح مشروعها أمواج في قلب الساحل الشمالي.

يتميز منتجع جايا الساحل بموقعه الجغرافي المميز في قلب الساحل الشمالى بالقرب من جميع الخدمات والمزايا وكذلك بتصميماته العصرية المبهرة وما يوفهر من خدمات ومزايا عديدة وبحيرات صناعية وحمامات سباحة وحدائق واسعة في جميع أجزاء القرية وذلك فضلًا عن وحداته المصيفية متنوعة الفئات والمساحات والتي يغلب عليها طابع الرقي والفخامة والجمال.

تسعى شركة الاهلي صبور للتطوير العقاري من خلال قرية جايا الساحل الشمالي إلى تلبية احتياجات أكبر عدد ممكن من الأفراد المتطلعين لامتلاك وحصة مصيفية فاخرة في أحد أهم وأفضل المواقع الجغرافية في قلب الساحل الشمالي وبأسعار مغرية وأنظمة سداد ميسرة.

خلال الفقرات التالية، سنتعرف بالتفصيل على موقع القرية ومساحة وتصميم مشروع جايا وأسعار الوحدات وأنظمة الدفع والتقسيط والشركة المالكة للمشروع وبعض من أبرز مشروعاتها السابقة.

موقع قرية جايا الساحل الشمالي

حرصت شركة صبور للاستثمار والتنمية العقارية على اختيار أحد أهم وأفضل المواقع الجغرافية في قلب الساحل الشمالي لإنشاء قرية جاي.

يقع منتجع جاي في قلب منطقة رأس الحكمة، تحديدًا في الكيلو 192 طريق الإسكندرية – مرسى مطروح وبجوار قرية سيتي ستارز الساحل الشمالي.

الموقع الجغرافي المميز لهذه القرية جعلها تقع بالقرب من كثير من المواقع والطرق والمشاريع الهامة في الساحل الشمالى.

ويمكننا أن نذكر بعض من أبرز مزايا موقع قرية gaia الساحل الشمالي في نقاط باختصار كما يلي:-

  • القرية تقع بالقرب من كثير من الطرق والمحاور الهامة مثل طريق الفوكا الجديد والطريق الدولي الساحلي
  • المنتجع يقع قريب جدًا من مطار برج العرب ومطار العلمين
  • القرية تقع بالقرب من مدينة العلمين الجديدة
  • المنتجع يقع بالقرب من كثير من المنتجعات الراقية مثل مشروعات ماونتن فيو وهاسيندا وقرى مارينا
  • المنتجع يقع بالقرب من قرية فوكا باي الساحل الشمالي
موقع قرية جايا الساحل الشمالي
موقع قرية جايا الساحل الشمالي

مساحة وتصميم قرية صبور الساحل الشمالي

أنشأت شركة صبور للاستثمار والتنمية العقارية قرية جايا الساحل الشمالي على مساحة تبلغ 280 فدان.

خصصت شركة الأهلي أغلب هذه المساحة للحدائق والبحيرات الصناعية والمساحات الخضراء وحمامات السباحة والخدمات والمزايا في جميع أجزاء المنتجع وباقي المساحة للوحدات والإنشاءات.

حرصت شركة الأهلي للاستثمار والتطوير العقاري على تصميم هذه القرية وفقًا لأحدث المعايير العالمية للتصميم والإنشاء، وذلك بحيث تقع جميع الوحدات بالقرب من جميع الخدمات والمزايا والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة في جميع أجزاء القرية.

كما حرصت شركة الاهلي صبور أيضًا على تصميم Gaia North Coast بحيث تقع أغلب وحداتها بإطلالة مباشرة على أحد أجمل شواطيء البحر المتوسط في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي.

تم تصميم مشروع صبور الساحل الشمالي بحيث يكون هناك مسافة فاصلة بين كل وحدة وأخرى وذلك من أجل مزيد من الخصوصية والهدوء لجميع الساكنين في القرية.

وقد استعانت شركة الأهلي للاستثمار والتنمية العقارية بإحدى أبرز شركات التصميم الهندسي الأسبانية لوضع تصميمات منتجع جايا المهبرة ومن أجل ابتكار تصميمات عصرية أكثر إبهارًا.

تصميم مشاريع صبور الساحل الشمالي
تصميم مشاريع صبور الساحل الشمالي

مساحات وحدات قرية جايا الاهلي صبور الساحل الشمالي

حرصت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري على توفير وحدات مصيفية فاخرة مُصممة ومُشطبة وفقًا لأحدث المعايير العالمية للتصميم والإنشاء ومتنوعة الفئات والمساحات وذلك لتلبي احتياجات أكبر عدد ممكن من الأفراد المتطلعين للحصول على وحدة مصيفية فاخرة وقضاء عطلات صيفية ممتعة في أحد أرقى شواطيء الساحل الشمالي.

ويمكننا أن نذكر أبرز فئات الوحدات المصيفية في قرية جايا الساحل الشمالي في نقاط كما يلي:-

  • شاليهات
  • دوبلكس
  • توين هاوس
  • فيلات مستقلة

وبالنسبة للمساحات فقد وفرت شركة الأهلي جميع فئات الوحدات المصيفية المذكورة أعلاه بمساحات متنوعة، وذلك حتى يحصل على فرد على الوحدة المناسبة لتطلعاته واحتياجاته.

ويمكننا أن نوضح مساحات الوحدات في جايا الاهلي صبور كما يلي:-

  • تبدأ مساحات الشاليهات من 130 متر2.
  • تبدأ مساحات الدوبلكس من 170 متر2
  • تبدأ مساحات المنازل المتصلة من 180 متر2
  • تبدأ مساحات الفيلات المستقلة من 350 متر2.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مساحات وأسعار كمبوند الفسطاط

مشروع بيراميدز سيتي العاصمة الادارية

أول كمبوند فيلات في العاصمة الادارية الجديدة | كمبوند لافيردي